top of page

حوارات في الهوى


سند جبار \ العراق

جبل الجليد (( حوارات في الهوى))...حبجيات.... - هل تؤمني بحبي لك؟ * نعم ياحبيبي (قالتها بخجل) - تثقين بكلامي * اكيد ياحبيبي - لن ادع هذا العام يرحل حتى تكوني في بيتي زوجة وملكة... الان يجب ان تعودي يا حبيبتي * نعم ياحبيبي انت محق لقد تاخر الوقت - هل معك نقود تكفيك للعوده ... * نعم حبيبي عندي الكثير منها... - اذا اعطيني منها 25 الف دينار فانا لا احمل نقود لعودتي للبيت... .مو بايلات..... * الووووووووووو محسن ليه تلفونك مقفول؟؟ - ياحبيبتي والله انا بالشغل والموبايل فصل شحن... * انا مش مصدقة الكلامه ده... اعترف كنت مع مين؟ - ياحبيبتي والله زي مابقولك كده... * طيب يامحسن لما ترجع البيت حوريك ..باي - ههههههههه خلاص ياحبيبتي باي ع السرير* يوه ابعده كده ياعبدو مش شايف انا بكلم جوزي ##(عبدو) !!!!! .اولويات.... * حبيبي ماذا امثل بحياتك؟؟؟ - حبيبتي انت ضمن اهم 254433 حاجه في حياتي.... .ماضي.... * حبيبي ارجوك لاتذكر الماضي ارجوك... في الماضي لم اكن اعرفك - نعم لكن كنت اعرفك وكنت على علاقه بــ()...(وضعت يدها على فمه) *حبيبي قلت لك لاتذكر الماضي ولا الحاضر ولا المستقبل...المهم انا الان في احضانك (( كلي شبقى بها العمر وشكد بعد يمضي ...ياحسرتي ويا اسف ون وقهر يكظي )).... الله كريم.......

اخر المنشورات
 
bottom of page