top of page

ارقص على ألمي\ اياد البلداوي


اياد البلداوي \ امريكا - العراق

ارقص على ألمي

...لا تنتظرني كسرت جميع اضلاعي مزقت كل اوراقي ونثرت الحروف على ساقية ماء راكد عبثا تسأل عني عبثا تدور بين السطور عبثا تقرأني فأنا غدوت مكسور اعلم اني احبك واعلم اني مفتون واعلم اني سلمت نبضي اليك واعلم اني ظلمت نفسي بينك فهل حلت ساعة القرار؟ ...انا هنا انتظر عبر الازمان اقف تحت شجرة الزيزفون انتهيت من عدّ اوراقها ولم تأت انا هنا وقد وهن العمر متى تدرك اني احبك ؟ وتنتهي من تقليب صفحاتك ...انا هنا ما زلت لن تأكلني الايام انقش روحي عشقا ووجدا ما زلت اخط السطور تلو السطور اكتب ذكريات حب رسمت حروفه على الصخور تجاوزت حدود التكوين صراعات الزمن المغدور ...هنا انا انتظرك بلهفة عاشق مكسور ...أكابر على جراحات بعمق الروح ارقب موت جذور شجرة الزيزفون ...ارقص أنت ...تغنى بمشاعرك ..افرح على ألمي فعقارب الساعة مازالت تدور

اخر المنشورات
 
bottom of page