top of page

عتاب


غاده عريم \ النرويج

عتاب .................

قالت من بين الخلق سلبت الروح أحبك والحب داء ماله دواء وليتك بالأماني عرفت الوفاء سلمتني الآمال فكانت للروح غذاء ومن ماضيك ملأتني مغامرات وأفراح فكانت لي خناجر تركت علةٌ وداء أبحث عن صدقك فاجده بعينيك وضاء و حين كذبٍ منك اصبحُ كجدب الصحراء ويح قلبي عشقتك ولكنك أذهبت بالوفاء صافية الوداد كلما تذكرتك تنفست الصعداء لا احتاج عطفك وهذا الخافق يمزق الأحشاء فإن اردت العودة اترك رخيصات النساء ففي القلب مكانك محفوظ فتعال شاطرني البقاء .....قال .............. أنت وردتي التي بالروح نبتت كيف تنعتيني بخائنٍ وأنا في عينيك أبات فكفي عن ملامي والاتهامات الباطلات فأنا حين عشقتكِ عن كل شقاواتي تبت كل النساء تبحث عني لكنني إياهن كرهت حين اسكنتك الروح لم يعد لي ذكرٌ لما فات نفسي موصولة بكِ ومعكِ أحلى أيامي عشت عن الغيرةِ أبعدي ولا تتركي الاشواك تنبت ماخنتكِ ولا أضعتُ الهوى وأنا بكِ متيم أعيد اللحظات لا تشغلي بالك في ماضي العيش واتركي تاريخي وما كنتْ انا اليوم منكِ واليكِ أعود فحياتي حين أنتِ ابتدأت

اخر المنشورات
 
bottom of page