top of page

انا أنثى لا أشبه غيري


غاده ادمون/العراق

انا أنثى لا أشبه غيري

وانت لا تعرفني الم تفكر باءنني لست ككل النساء جعلتني اسكن في الخيال ابحث عنك في كل الاوقات تتناسى وجودي في عالمك الخاص تاركا قلبي المسكين يساءل هل يعرفني الم تعرف بعد انا الورقة التي تكتب عليها كلماتك انا القلم انا المشاعر اكتب ما تريد واصل الكتابة ولا تهرب هروبك وابتعادك ليس لحماية نفسي وليس قدرنا يمشي معاكسا انت سقيتني المرار شققت قلبي وسحبت رحيق الحياة من نبضي وحدود العقل اعلنت براءتها مني ان كنت حقا ترغب ان تعرفني انا فراشة حالمة ساءحلق واواصل التحليق ولا اخشى الضوء وساءفرح والفرح مني قريب ساءستمر بالتحليق واجد عمن يبحث عني لن اقبل الاهمال قسوتك ابتلعتني كم انت مغرور انت لا تعرف معنى التضحيات انت لا تعرف الحب لدى الامنيات لم يشفع لك دمع اشتياقي لم تعرفني بعد ساءتركك للزمان ان يعرفك بي وسياءتي يوم يسبقك الشوق لي وستعرف ان الحياة بدوني ضيقة وستهمس لي يوما وتقول عودي لا ترحلي وانت جعلتني ارحل على جناح الم فاءمضي يا سيدي ما زلت لا تعرفني

اخر المنشورات
 
bottom of page